أخبار عاجلة

“ضمان كاش” و”درهم إكسبريس” تتعاونان لتعزيز تجربة تحويل الأموال لصالح مغاربة العالم

أعلنت “ضمان كاش”، مؤسسة الأداء التابعة لمجموعة بنك أفريقيا، و” درهم إكسبريس”، الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية الدولية، عن تعاونهما لتعزيز تجربة تحويل الأموال لصالح الجالية المغربية المقيمة في الخارج.
وحسب بلاغ مشترك، توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، فإن “درهم إكسبريس”، بفضل شبكة واسعة تضم أكثر من 20.000 نقطة تجميع في أوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب الصحراء الكبرى بأفريقيا، توفر حلًا موثوقًا لتحويل الأموال على الصعيد الدولي.
وذكر البلاغ أن “ضمان كاش”، المتوفرة على أكثر من 1200 وكالة في جميع أنحاء المغرب، تحتل في الوقت نفسه مكانة مركزية في تنفيذ التحويلات الدولية.
وأشار البلاغ إلى أن هذه الشراكة ستسمح للمستفيدين بتسلم التحويلات الصادرة عن “درهم إكسبريس” في وكالات “ضمان كاش” نقدًا، مما يوفر بديل استقبال عملي وسريع وآمن وتنافسي.
وأردف البلاغ أنه بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة للجالية المغربية في المهجر، يخطط الشريكان أيضا لتنويع قنوات التحويل. وبالتالي، بالإضافة إلى تلقي الأموال نقدا، سيتوفر الزبناء عما قريب على إمكانية إرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات البنكية في المغرب، مما سيبسط معاملاتهم وسيوفر لهم المزيد من المرونة.

شاهد أيضاً

قافلة GO سياحة تحط رحالها بجهة العيون-الساقية الحمراء

حطت قافلة GO سياحة، التي تنظمها كل من وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، …