أخبار عاجلة

إطلاق الفيلم الوثائقي Inner Drive .. فرصة لتحقيق العدالة الاجتماعية في مجال النقل الذكي

أصدرت inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، يوم الاثنين 20 ماي الجاري بمدينة الدار البيضاء، فيلمها الوثائقي “Inner Drive”، الذي اشرف على إخراجه المخرج اليوناني ثيو بابادولاكيس، الحائز على أكثر من 70 جائزة دولية، والذي يمتلك مهارات إخراجية ساعدته لتسليط الضوء على الجانب الروحاني والإنساني للمشاركين في الفيلم الذي صور في خمسة دول وهي : قبرص وكازاخستان والمكسيك ونيجيريا وإندونيسيا، تحت توجيه أربعة مخرجين محليين.
بدأت الرحلة الإنتاجية للفيلم منذ عام حيث كان الهدف الرئيسي هو العثور على القصص الإنسانية الأكثر إلهامًا من ثقافات ووجهات نظر مختلفة، لذلك أجرى فريق عمل الفيلم بحثاً كاملاً عن تاريخ الشركة منذ انطلاقها في مدينة ياكوتسك، كما أجرى فريق العمل العشرات من المقابلات للكشف والوصول إلى القصص الملهمة من خلفيات ووجهات نظر متنوعة.
منح هذا الفيلم فرصة للمشاهد التعرف على الدوافع الداخلية لـ اندرايف من خلال لقطات وقصص انسانية لم تعرض من قبل للمشاركين، سواء العاملين في الشركة أو مع الأشخاص الذين غيرت اندرايف من حياتهم، ومن بينهم المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة أرسين تومسكي، مما يسلط الضوء على التأثير العميق الذي أحدثه inDrive على المجتمعات.
اعتمدت اندرايف على قوة السرد القصصي لإيصال رسالة محتواها العدالة والشمولية لقطاع خدمات النقل الذكي، كما أن ركز الفيلم على تواصل inDrive مع الأشخاص على المستوى العاطفي، مما يعزز فهمًا وتقديرًا أعمق لـ رسالتها وقيمها.
ومن جانبه صرح أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة inDrive: ” نحن نركز على مسار رحلتنا وتحقيق العدالة الاجتماعية وعندما نقوم بتطوير البيئة الخارجية خلال تلك الرحلة، فإننا نحصل على المزيد والمزيد مع كل خطوة، وهذا شيء لا يمكن لأحد أن ينسبه إليه، حتى لو لم نصل إلى القمة”.

 

شاهد أيضاً

بمناسبة عيد الأضحى: طيران الإمارات تقدّم لعملائها تشكيلة من النكهات الإقليمية الخاصة

بمناسبة عيد الأضحى المبارك تقدم طيران الإمارات لعملائها تشكيلة من النكهات الإقليمية الخاصة على متن …