أخبار عاجلة

سيول: LG تعرض أحدث تقنياتها وتوفر معلومات حول تطور المركبات المعروفة بالبرمجيات في معرض EVS37

بمناسبة مشاركتها في الندوة والمعرض 37 للسيارات الكهربائية (EVS) في COEX في سيول، كوريا الجنوبية، الذي تنظمه الرابطة العالمية للسيارات الكهربائية (WEVA)، في الفترة من 23 إلى 26 أبريل، تحت عنوان “الموجات الكهربائية للتنقل المستقبلي”، عرضت إل جي أحدث تقنياتها وحلولها للسيارات الكهربائية، بما في ذلك البطاريات وأنظمة الشحن ومكونات المركبات الكهربائية.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت إل جي إلكترونيكس، أن حدث هذا العام استضاف أكثر من 600 جناح، ومن المتوقع حضور أكثر من 1500 خبير في مجال السيارات الكهربائية وحوالي 250 شركة. وعرضت إل جي إلكترونيكس، بالتعاون مع شركاتها الشقيقة LG Energy Solution وLG Innotek وLG Display، مجموعة من التقنيات المتطورة في مجالات الابتكار الرئيسية. وتراوحت هذه المنتجات من الأجزاء والأنظمة الأساسية للسيارات الكهربائية إلى البطاريات وأجهزة الشحن الآمنة والفعالة.
وذكر البلاغ أن LG عرضت أيضًا منصة محتوى السيارات (ACP) التي تعمل بنظام التشغيل webOS، والتي تم إطلاقها في أواخر العام الماضي، وتم دمجها مبدئيًا في طرازي Genesis GV80 وGV80 Coupé الجديدتين من هيونداي موتور وكيا.
وأشار البلاغ إلى أن LG Magna e-Powertrain، وهي شركة مشتركة بين LG وMagna، قدمت منتجاتها المبتكرة للجمهور لأول مرة في EVS37. كما أن LG، وفي إطار سلسلة المحاضرات والمناقشات التي عقدت في EVS37، عرضت آفاقها حول تحديات تحقيق المركبات المعرفة بالبرمجيات (SDV) وقدمت حلولها التكنولوجية للتغلب عليها. وكان من بين المتحدثين المقررين باحثون من مختبر البحث والتطوير التابع لشركة LG Vehicle Component Solutions: هونغ هيون تايك، وبارك يونغ كيونغ، بالإضافة إلى رائد أعمال البرمجيات لي جون نيونغ.

شاهد أيضاً

شاومي تكشف الستار عن ھاتف Redmi 13.. وهذه اهم خصائصه

أعلنت شركة شاومي (Xiaomi) عن إصدار هاتف Redmi 13، الهاتف الأحدث في عائلة Redmi، والذي …