أخبار عاجلة

حزب الزيتونة يناقش حصيلة عمله ويتداول بشأن عدد من القضايا التي تهم المغاربة.. وهذا ما صادق عليه في اجتماعه الدوري

صادق المكتب السياسي لحزب جبهة القوى الديمقراطية، يوم السبت 07 يناير 2023، على برنامج المهام التنظيمية والسياسية للحزب خلال سنة 2023، وذلك بمناسبة الاجتماع الدوري الذي عقده بالمقر المركزي للحزب برئاسة الأمين العام، مصطفى بنعلي.

وفي بلاغ له توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشف المكتب السياسي لحزب الزيتونة أنه تداول، في بداية الاجتماع، بشأن الأوضاع العامة للمغاربة في بداية هذه السنة الإدارية، لاسيما حول الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المتدهورة.
وأوضح البلاغ أن المكتب السياسي تداول بعد ذلك بشأن حصيلة العمل السياسي والتنظيمي للحزب خلال سنة 2022، وذلك على خلفية النجاح الذي حققه المؤتمر الوطني السادس، خلال أيام 25، 26، و27 مارس 2022 بمدينة العيون، تحت شعار “معا لبناء الدولة الاجتماعية وتعضيد مساعي المغرب للسلم وتضامن الشعوب”، فضلا عن عدد من الإنجازات السياسية والتنظيمية الترابية والقطاعية.

وأشار البلاغ إلى أن المكتب السياسي صادق، في ذات المناسبة، على برنامج المهام التنظيمية والسياسية للحزب خلال سنة 2023، والذي يفتتح سياسيا بتنظيم الندوة السادسة ضمن سلسلة اللقاءات التي ينظمها الحزب حول علاقات المغرب بجيرانه، في موضوع “العلاقات المغربية الجزائرية في ضوء الخطب الملكية”، وذلك يوم السبت 14 يناير المقبل بوجدة، بمساهمة أسماء مغربية وجزائرية.
وفي الختام، أضاف المصدر ذاته أن المكتب السياسي لحزب الزيتونة صادق، أيضا، في هذا الاجتماع على قرارات وتكليفات تهم المقر المركزي للحزب، تأهيل إعلام الحزب وإحالة ملفات على هيئة التحكيم للحزب.

شاهد أيضاً

الملك محمد سيترأس يوم غد الأحد الذكرى الـ26 لوفاة الراحل الحسن الثاني بضريح محمد الخامس بالرباط

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره …