أخبار عاجلة

أخيرا بالسوق المغربية.. أوبو تطلق سلسلة Reno4.. وهذه أهم خصائصها وأبرز مميزاتها

أعلنت أوبو OPPOالعلامة التجارية الرائدة عالميا في صناعة الأجهزة الذكية، عن إطلاق أحدث هواتف Reno4 في المغرب، وذلك بعد نجاحها في الصين قبل بضعة أشهر.
وأكدت أوبو، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن السلسلة الجديدة Reno4 ستدعم الجيل الرابع (4G) لتواكب سياق السوق المحلي، كما ستأتي بتقنية مبتكرة توثق بقوة الاستثمارات المستمرة لـOPPO ضمن تجربة تعنى بالمستعملين أولا.
وأوضح البلاغ أن سلسة Reno4 تستكمل مساعي OPPO من أجل تسخير الابتكار الذي يلبي تطلعات الزبناء عبر الحلول محل المستهلكين. وأشار إلى أن Reno4 سيصدر باللون الازرق “Galactic Blue” الذي يقدم تقنية التصميم الجديدة “Reno Glow” التي تنفرد بها سلسلة Reno لعلامة OPPO. كما أنه يقدم، ولأول مرة، تقنية SuperVOOC 2.0، بقوة 65 “وات”، بوصفها أفضل تقنية شحن سريع ضمن فئتها للمستعملين في مختلف بقاع العالم، إذ تُمَكِّنُ من شحن بطارية Reno4 بالكامل في ظرف 36 دقيقة، وبشحن لا يتجاوز 5 دقائق فقط من الشحن يصبح بالإمكان مشاهدة 4 ساعات من مقاطع الفيديو على منصة “يوتيوب”. فضلا عن أن سلامة شاحن Reno4 مضمونة أيضا بفضل شهادة TÜV Rheinland Safe Fast-Charge System.
وذكر البلاغ أن هاتف Reno4 يصدر بكاميرا مبتكرة ترفع مهارات المستعملين في تصوير مقاطع الفيديو إلى مستوى آخر، حيث ترفع سلسلة Reno4 من مزايا التصوير لإضفاء الحيوية على الصور والمقاطع التصويرية بطريقة ممتعة، وذلك سواء تعلق الأمر بتصوير مدونات الفيديو(Vlogs) التي تحمل على منصة “يوتيوب” أو تصوير مقاطع تصويرية قصيرة من أجل تطبيق “TikTok”، أو فقط توثيق ذكريات لا تنسى مع الأصدقاء والأقارب.
ويندرج ضمن هذه المزايا الوضع الجديد Portrait Couleur IA، والذي يوظف سواء تعلق الأمر بالصور أو مقاطع الفيديو، ويحول الخلفية إلى اللونين الأبيض والأسود مع الحفاظ على لون بشرة الشخص الذي يتم التقاط صورة أو مقطع فيديو له.
كما تتيح الفرصة لضبط التقاط لقطات في الليل باستخدام الوضع الليلي، والذي يضفي تأثيرا ضوئيا فنيا على إنارة الشوارع من خلال تسليط الضوء على الشخص الذي يتم تصويره أو التقاط مقطع فيديو له.
ولأن صورة واحدة لا تكفي لحكاية قصة، فإن Reno4 يقدم مزايا فيديو مبتكرة للدفع بحدود الإبداع إلى أبعد مدى.
وتُمَكِّن ميزة الحركة البطيئة الذكية (Ralenti Intelligent ) بمعدل 960ips، من التقاط 960 صورة في الثانية والتقاط لقطات حركة بطيئة في خضم الحدث، سواء تعلق الأمر بتصوير التعابير الدقيقة للوجه بأجزاء من الألف من الثانية، أو بتوثيق لحظة سقي النباتات بالمياه، أو لحظة نثر مسحوق ملون في الهواء.

وبالاعتماد على ميزة Ultra Stable Mode 3.0، سيكون الوضع الفائق الثبات متاحا لأول مرة حتى في الكاميرا الأمامية. وتستخدم هذه الميزة ثباتا محسنا للصور يمكن من التقاط مقاطع تصويرية أكثر استقرارا، بأدنى جهد، حتى وإن تعلق الأمر بتوثيق أنشطة حركية للغاية.
وفيما يتعلق بنظام التحكم عن بعد، فقد جرى تجهيز Reno4 بتصميم Dual Punch-Hole، الذي يعد نظاما متقدما يختلف في طريقة اشتغاله عن باقي أنظمة التحكم عن بعد. وعبر تحسين مزايا الكاميرا الأمامية إلى أقصى حد، يفتح Reno4 مجموعة من خيارات التعرف على الوجه والتحكم عن بعد بالإيماءات بما يسهل استخدام الهاتف ويجعله أكثر أمانا. ولن يضطر المستعملون إلى لمس هواتفهم من أجل استخدامه في شتى الظروف.
وفي الختام، أعلنت أوبو أنها بصدد الكشف عن المزيد من مزايا سلسلة Reno4 في ندوة الإطلاق الرسمي عبر الإنترنت، التي ستنظمها العلامة التجارية الرائدة عالميا، في 22 شتنبر2020 بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

لعشاق الكوميديا والضحك.. ”سهرات مازاغان“ تعود بعرض فكاهي “1 2 3 سوغيغ”

تستعد مدينة الجديدة، يوم السبت 30 مارس الجاري، لاحتضان فعاليات النسخة التاسعة من سهرات مازاغان، …