أخبار عاجلة

ميسور: وفاة شاب وخليلته اختناقا بغاز البوتان داخل الحمام

كادم بوطيب

لقي شاب وخليلته ليلة (الجمعة) مصرعهم جراء إختناقهم بغاز بوتان داخل منزل الشاب الواقع بالحي الإداري بميسور.

وأفادت مصادر متطابقة، أن سبب هذه الحادثة يعود إلى تسرب غاز البوتان من سخان الماء أثناء استحمام الضحيتين، الذي عثر عليهم جثة هامدة ، ليتم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي المسيرة الخضراء.

وأوضح المصدر ذاته، أن الشاب المتوفي يدعى قيد حياته ” م، ط” ويبلغ من العمر حوالي 38 ينحدر من مدينة سيدي قاسم ويعمل في صفوف القوات المساعدة بميسور وهو مطلق وله طفل، وكان له موعد خلال هدا اليوم الجمعة لتناول الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا. في حين أن خليلته المتوفاة بجانبه تبلغ من العمر حوالي 30 سنة، وبسبب الفقر المدقح قصدت المدينة قادمة إليها من مدينة صفرو لتشتغل قيد حياتها نادلة بإحدى المقاهي في المدينة وبدورها مطلقة ولها طفلين ، وكانت تتميز بشعبية كبيرة وأخلاق عالية في تعاملها مع الزبناء وكل معارفها.

و من المنتظر أن يفتح تحقيق في الموضوع من طرف النيابة العامة لابتدائية ميسور للوقوف على الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذا الحادث المؤسف الدي خلف رعبا وهلعا كبيرا في أوساط ساكنة ميسور الهادئة، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي، ودلك من أجل مساعدة المصالح الأمنية في تحقيقاتها بشأن أسباب الوفاة.

شاهد أيضاً

تتويج 12 زيت زيتون من أربع جهات في النسخة الـ14 للمباراة الوطنية لاختيار أفضل منتجي زيت الزيتون البكر الممتازة

على هامش الدورة السادسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية …