أخبار عاجلة

سماعات هواوي Freebuds 4i تكسر الأرقام وتحقق رقما قياسيا في المبيعات

أعلنت علامة “هواوي” أن سماعات هواوي ” Freebuds 4i” الجديدة، حققت نجاحا تجاريا وتقنيا منقطع النظير، حيث تمكن وصول الجيل الجديد من السماعات إلى الأسواق المغربية، من شد انتباه مستخدمي العلامة، على اعتبار أنها تعكس أهمية إستراتيجية لشركة “هواوي” في تنويع حافظة المنتجات التي تُقدمها لزبنائها.

وكشفت “هواوي”، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنها، ورغبة منها في تحقيق المزيد من القرب من مستخدميها وتقديم العديد من التكنولوجيات التي تلبي احتياجاتهم، اختارت بناء نظام إيكولوجي للحلول يكمل ويتفاعل خلال أوقات الفراغ، أو العمل اليومي أو الأنشطة، ويتمثل الهدف من هذا النظام في تسهيل وتحسين الحياة اليومية للزبناء، سواء كانوا يشتغلون في المكتب، أو مستمتعين في المنزل أو خلال رحلة تنقل.

وأوضح البلاغ أنه بهدف تقوية هذا النهج الذي يعتمد على نظام بيئي شامل متاح للجميع وفي كل وقت، تعمل “هواوي” على تسويق منتجاتها الجديدة عبر شبكتها المتنوعة التي تضم: منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها “HuaweiMall”، ومحلاتها الخاصة بها، إضافة إلى متاجر “هواوي” الكائنة في كل من المركب التجاري “موروكومول” وعلى مستوى شارع الزرقطوني، فضلا عن مختلف شركائها المعتمدين وتجار التجزئة الموزعون في مختلف أنحاء المغرب.

وكشفت “هواوي” أنه إلى جانب جودة الصوت، سيتم قريبا إشراك سماعات FreeBuds 4i مع “هواوي للموسيقى” في المغرب، وهي خدمة مصممة على وجه خاص لمستخدمي أجهزة “هواوي” المحمولة، بغية تزويدهم بتجربة موسيقية رائعة.

جدير بالذكر أنه، فضلا عن تصميمها الرائع، تتميز FreeBuds 4i بطول مدة ساعات الشحن التي تصل إلى 10 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى بدون توقف، وذلك بفضل شحنة واحدة، فضلا عن جودة سمعية استثنائية. 

شاهد أيضاً

قافلة GO سياحة تحط رحالها بجهة العيون-الساقية الحمراء

حطت قافلة GO سياحة، التي تنظمها كل من وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، …