أخبار عاجلة

بمناسبة رمضان وبتعاون مع جمعية التضامن النسوي.. علامة KFC تُطلق مبادرتين تضامنيتين

أعلنت علامة KFC عن إطلاق مبادرتين تضامنيتين، تم تنفيذ الأولى بتعاون وثيق مع جمعية التضامن النسوي (ASF) بالدار البيضاء التي تهتم بالأمهات العازبات، حيث يقمن على إعداد الأطباق المغربية من أجل بيعها.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت “KFC” ان المساعدة تمت من خلال تبرعها بمعدات الطبخ مثل الأواني والمواد الغذائية والأجهزة المنزلية التي من شأنها مساعدتهن في تلبية احتياجاتهن اليومية للحصول على مدخول محترم.
وفي هذا الإطار، قال أنس القدميري، المدير المحلي المكلف بالعمليات بـKFC المغرب :”هدفنا الرئيسي من هذا العمل هو الإشادة بالنساء المغربيات، ولا سيما الأمهات العازبات اللاتي يحتجن إلى الدعم والتقدير. العمل جاء في انسجام تام مع استراتيجية عملنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، حيث قررنا دعم عمل جمعية التضامن النسوي التي تعمل على تعزيز الاندماج الاجتماعي والمهني لهؤلاء النساء”.
وإلى جانب ما سبق ذكره، أطلقت KFC المغرب خلال الشهر الفضيل قافلة تضامنية تهدف إلى توزيع وجبات الإفطار على الأشخاص في وضعية هشة في عدد من المدن بالمملكة، مع توزيع ما لا يقل عن 50 وجبة KFC في اليوم.
وتجدر الإشارة إلى أن KFC المغرب نجحت في عقد شراكات مهمة مع عدد من الجمعيات المغربية المحلية بهدف التعرف على الأشخاص المحتاجين وتوفير الأكل لهم، فالعلامة تعمل بشكل وطيد مع الجمعيات لضمان التوزيع العادل والمنصف. ومن خلال هذه الإجراءات التضامنية، تجدد KCF المغرب التزامها تجاه المجتمع المحلي ومسؤوليتها الاجتماعية كشركة مُواطنة.

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …