أخبار عاجلة

دراسة: 70٪ صرحوا بأن الأعطال هي السبب الرئيسي لتغيير منتجات أجهزتهم المنزلية

كشفت نتائج الدراسة التي أنجزتها إل جي إلكترونيكس المغرب حول رؤيتها للسوق المغربي وسياسة وفاء العملاء والتوجهات الجديدة وتوقعات المستهلك المغربي، أن ما يقرب من 70٪ من المستجيبين أكدوا أن الأعطال هي السبب الرئيسي الذي يدفعهم إلى تغيير أجهزتهم المنزلية. وذكر حوالي 18٪ أن السعة والأداء هو سبب تغيير منتجاتهم. فيما، 12٪ ينجذبون إلى الوظائف والتكنولوجيات الحديثة التي ولجت السوق، والتي يمكن أن تقنعهم بتغيير منتجاتهم القديمة إلى عناصر جديدة أكثر وظيفية.
وفي لقاء صحفي نظمته إل جي إلكترونيكس المغرب، مساء أمس الأربعاء 12 أبريل بالدار البيضاء، أفادت نهيلة عوينة، مسؤولة العلاقات العامة بشركة إل جي إلكترونيكس المغرب، أن هذه الدراسة، فيما يتعلق بقرار الشراء، تسلط الضوء على خمسة عوامل رئيسية تؤثر على سلوك الشراء. على رأسها، استشاري المبيعات في المتجر الذي يعد العنصر الأكثر تأثيرًا في قرار الشراء، بالإضافة إلى التواصل التقليدي الشفهي والافتراضي الذي يكتسب المزيد والمزيد من الزخم، واضافت ان الإعلانات التلفزيونية والإعلانات عبر الإنترنت تظل مهمة في عملية اتخاذ قرار الشراء، إلى جانب عنصر آخر يكشف عن سلوك المستهلكين المغاربة، ويتعلق الأمر بتراجع اللجوء إلى عمليات الشراء عبر الإنترنت، حيث قال 7٪ فقط من المستجيبين إنهم مستعدون لشراء منتج للأجهزة المنزلية عبر الإنترنت.

وأكدت عوينة ان شركة إل جي إلكترونيكس المغرب تقدم أفضل التقنيات لتسهيل الحياة اليومية للمستهلكين المغاربة. وقالت: “لقد عززنا سياسة عملائنا لتكون أقرب إلى عملائنا المغاربة، وذلك بفضل جودة وخبرة موظفينا ، سواء في نقاط البيع لدينا أو في مركز خدمة ما بعد البيع ، الذي تم افتتاحه مؤخرًا في الدار البيضاء. في الواقع ، تعد خدمة ما بعد البيع أحد المكونات الأساسية لخدمة العملاء.”

يذكر أن المركز الجديد للخدمة ما بعد البيع إل جي إلكترونيكس، يلبي أكثر المعايير الدولية تقدمًا في هذا المجال. وهو مجهز بأحدث المعدات لخدمة جميع منتجات إل جي، بما في ذلك الغسالات ومكيفات الهواء والثلاجات وأجهزة التلفزيون وغسالات الصحون.
وشددت ذات المسؤولة على أن إل جي إلكترونيكس طرحت بالسوق المغربي أحدث منتجاتها، بما في ذلك أجهزة التلفزيون والغسالات.
واشارت الى ان الامر يتعلق بأجهزة التلفزيون المزودة بمعالج ألفا 9 الذكي الذي يعمل على تحسين الوضوح والحدة والتفاصيل والسطوع من خلال خوارزمية الذكاء الاصطناعي “التعلم العميق”، وتحليل المحتوى والإضاءة المحيطة لتقديم صور ذات حدة لا تضاهى.
وفيما يتعلق بأحدث الغسالات، ذكرت عوينة انه بفضل مزايا AI DD، فهي قادرة على توفير تنظيف شامل وهادئ، وتحديد وزن وخصائص القماش لكل حمولة لتقديم نتائج غسيل أسرع وأفضل جودة. تعمل تقنية AI DD من LG على الاستفادة من البيانات الكبيرة لـ 20000 قطعة من معلومات استخدام الغسالة وتطبق تعديلات بناءً على حجم ودقة الملابس في كل حمولة غسيل لتقديم دورة غسيل مثالية.

شاهد أيضاً

مناطق الرحمة وأولاد عزوز والحي الحسني.. ليدك تنجز مشاريع هيكلية لتعزيز الربط بشبكة الماء الشروب

تستمر اليوم الجمعة 19 أبريل إلى غاية الساعة الـ 12 ظهرا، العملية الضرورية، التي شرعت …