أخبار عاجلة

سكاي واردز طيران الإمارات و”شاي دلما” يقدمان للأعضاء فرصة لزيارة مزارع الشاي في سيريلانكا

أعلن “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج مكافأة ولاء عملاء طيران الإمارات وفلاي دبي، عن إبرام شراكة مع شاي ديلما لمنح الأعضاء فرصة حصرية لزيارة مزارع الشاي الخصبة في سريلانكا. واعتباراً من اليوم، يمكن للأعضاء المزايدة على الأميال مع Skywards Exclusives للحصول على فرصة للفوز بإقامة في منزل دلما. وتشمل الفرصة الفريدة دروساً متقدمة في صنع الشاي، وتجربة طهي مستوحاة من الشاي، وتجارب إقران الطعام مع الشاي وزيارة واستكشاف حقول الشاي.


وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت طيران الإمارات أن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات يستطيعون المزايدة ابتداءً من 200 ألف ميل، للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى سريلانكا، تشمل تذكرتا سفر في درجة الأعمال مع طيران الإمارات من دبي إلى كولومبو، وإقامة 3 ليالٍ لشخصين في هيلتون كولومبو، إلى جانب زيارة لمدة 3 ليالٍ إلى مزارع الشاي ومنزل الشاي السيلاني، وجلسة تعليمية مع نجل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دلما حول كيفية تذوق الشاي وتخمير الكوب المثالي، فضلا عن تناول طعام خاص يقترن بفن الطهي المستوحى من الشاي مع عائلة دلما، بالإضافة إلى عشاء من 7 أطباق يدخل الشاي كمكون فيها جميعاً.
كما يشمل البرنامج المواصلات من وإلى المطار، والوجبات في هيلتون كولومبو، وجميع الوجبات والمشروبات في مسارات الشاي السيلانية. وقد حدد موعد البرنامج من 18 حتى 24 مايو 2023، للاحتفال باليوم العالمي للشاي في 21 مايو في قلب مزرعة شاي.
جدير بالذكر أن طيران الإمارات تتمتع بشراكة ناجحة مع شاي دلما منذ أكثر من ثلاثة عقود، حيث يُقدّم أفضل أنواع الشاي على متن الطائرة وفي صالات طيران الإمارات في جميع أنحاء العالم.
وتُعدّ طيران الإمارات في كل عام 33 مليون كوب من شاي دلما لعملائها من قائمة الشاي المنسقة. ويتوفر أكثر من 10 أنواع مختلفة من الشاي على متن الطائرة، بما في ذلك الشاي السيلاني الأسود والشاي المغربي بالنعناع وشاي الإفطار.
وذكر البلاغ أن سكاي واردز طيران الإمارات يواصل تقديم مكافآت لا مثيل لها لأكثر من 30 مليون عضو في جميع أنحاء العالم على الأرض وفي الأجواء.
وتوفر مبادرة “سكاي واردزإكسكلوسيفز Skywards Exclusives” للأعضاء الوصول إلى تجارب حصرية من محفظة رعاية طيران الإمارات الواسعة. ويمكن للأعضاء المزايدة واستبدال الأميال مقابل حضور بعض الأحداث الرياضية والثقافية الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك مباريات ريال مدريد و”إيه سي ميلان” و”إس إل بنفيكا” وكأس الإمارات لكرة القدم وغيرها من الرياضات مثل الجولف والتنس والكريكيت وسباقات الخيل.

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …