أخبار عاجلة

ليدك تعين حبيب عدنان على رأس مديرية أنظمة المعلومات

أعلنت ليدك عن تعيين السيد حبيب عدنان على رأس مديرية أنظمة المعلومات التي يواصل بها تقديم خبرته في مجال الحكامة والتحول الرقمي من أجل مواكبة تنمية المقاولة والمجال الترابي الذي تترسخ به أنشطتها.

ويتوفر حبيب عدنان على تكوين وخبرة كبيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه خريج جامعة جورجيا ساوثويستيرن أطلانطا، والتي حصل فيها على ماستر في علم المعلوميات.
وخلال التجربة التي قضاها بالخارج (1996 – 2002)، ساهم حبيب عدنان في خلق وتسويق حلول رقمية من أجل بورصة نيويورك ولفائدة شركات استثمارية أخرى (سالومون سميث بارني و بارونس أونلاين). وبعد اكتسابه لخبرة كبيرة في هندسة البرمجيات وتدبير المواد، عاد للمغرب سنة 2003 والتحق للعمل بشركة ليدك المكلفة بتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل والإنارة العمومية بالدار البيضاء الكبرى، والتي اشتغل بها لمدة 20 سنة.
وقد شغل منصب مسؤول قسم تطوير نظام المعلومات، ثم مدير للبرنامج الرقمي، قبل تعيينه بشركة ليدك مديرا على رأس مديرية أنظمة المعلومات التي يقوم فيها بتحديد مخطط لحكامة نظام المعلومات وتحسين سيرورة التعاون بين المهنة ونظام المعلومات لتحقيق التوافق الاستراتيجي. كما يعمل على إعادة هيكلة مجموع السيرورات من أجل رقمنة كاملة ابتداء من حاجة المهنة إلى غاية اقتراح الحل التكنولوجي للمستعمل النهائي.
يشهد لحبيب عدنان بمهاراته في مجال الريادة، وإدارة المشاريع، والتحول الرقمي، كما يعترف له بنظرته الإيجابية في العمل وتواضعه وروح الدعابة التي تميز شخصيته.

 

شاهد أيضاً

لعشاق الكوميديا والضحك.. ”سهرات مازاغان“ تعود بعرض فكاهي “1 2 3 سوغيغ”

تستعد مدينة الجديدة، يوم السبت 30 مارس الجاري، لاحتضان فعاليات النسخة التاسعة من سهرات مازاغان، …