أخبار عاجلة

افتتاح أكبر صالة عرض لعلامة MG في المغرب وإطلاق عرض خاص لموديلاتها الكهربائية

احتفلت MG، العلامة التجارية التي تأسست في المملكة المتحدة عام 1924، بمرور 100 عام من الشغف بعالم السيارات من خلال افتتاح صالة عرضها الجديدة بالدار البيضاء، مما يعزز وجودها في المغرب بعد عام واحد فقط من دخولها السوق، ويؤكد التزامها تجاه السوق الأفريقية.
وبهذه المناسبة، أطلقت MG عرضًا خاصًا على موديلاتها الكهربائية، وهو ما يروم إلى جعل السيارات الكهربائية أكثر توفرًا مع الحفاظ على تقديم تكنولوجيا متقدمة وأداء استثنائي، وهي سمات مميزة للهوية البريطانية لـ MG.
وتتميز MG في المغرب كعلامة تجارية شاملة تقدم مجموعة كاملة من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) والسيارات المدمجة الكهربائية بنسبة 100%. تشمل مجموعة السيارات الكهربائية من MG موديلات MG4 وZS EV وMarvel، التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والوظائف العالية والأسعار التنافسية. تمكن هذه التشكيلة الجديدة لـ MG من تلبية احتياجات المستهلكين المتنوعة من خلال سيارات تجمع بين التصميم الحديث والكفاءة في استهلاك الطاقة والابتكار المستمر.
لا تقتصر MG على تقديم سيارات عالية الجودة فحسب، بل تلتزم أيضًا بتوفير تجربة عملاء استثنائية. تتمتع سيارات MG بضمانات ممتدة تصل إلى 6 سنوات/200,000 كيلومتر، والبطاريات تصل إلى 8 سنوات/200,000 كيلومتر. كما أن مركز الخدمة الجديد في الدار البيضاء مجهز بأحدث التقنيات لضمان صيانة وإصلاح السيارات وفقًا لأعلى المعايير.
وأعلنت علامة MG أن صالة العرض الجديدة تنضاف إلى نقاط البيع الموجودة بالفعل في الدار البيضاء وطنجة، مع افتتاح قادم في مراكش وخطط توسع إلى الرباط.

 

شاهد أيضاً

بمناسبة عيد الأضحى: طيران الإمارات تقدّم لعملائها تشكيلة من النكهات الإقليمية الخاصة

بمناسبة عيد الأضحى المبارك تقدم طيران الإمارات لعملائها تشكيلة من النكهات الإقليمية الخاصة على متن …