أخبار عاجلة

جون كلود شارلو يعين مديرا عاما لFRS المغرب/DFDS بطنجة

أعلنت FRS المغرب/DFDS عن تعيين جون كلود شارلو في منصب المدير العام بالمغرب، اعتبارا من 1 شتنبر 2024. بعد عملية الاستحواذ في وقت سابق من هذا العام، نجحت DFDS إيبيريا /المغرب وDFDS في دمج الشركتين.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24″ بنسخة منه، كشفت FRS المغرب/DFDS أنها، مع التعيين الجديد للمدير العام بالمغرب، تعمل على تعزيز التزامها بالنمو على جانبي مضيق جبل طارق، فضلاً عن تعزيز تواجد DFDS في المغرب.
وأشار البلاغ إلى أن شارلو يتمتع بخبرة كبيرة تزيد عن 20 عامًا في قطاع النقل البحري، من ضمنها أكثر من 11 عامًا في DFDS كمدير عام ومسؤول المنظمة الفرنسية. وقد ساهمت خبرته العميقة وقيادته، بشكل كبير، في نجاح ونمو عمليات DFDS في فرنسا.
وصرح جون كلود شارلو:”أنا متحمس لتولي هذا المنصب الجديد وتعزيز حضورنا القوي فعليا في المغرب، مع تقديم أفضل خدمات العبارات لزبنائنا. منذ أن قامت DFDS بتوسيع شبكتها إلى مضيق جبل طارق، أحد أهم أسواق العبارات في أوروبا، تمكنا من التأكيد مرارًا وتكرارًا على أن النمو القوي المتوقع سيستمر، مدعومًا بالانتقال المستمر لسلاسل التوريد في أوروبا”.
من جانبه صرح روني موريانا غليندمان :”يمثل تعيين جون كلود شارلو خطوة مهمة في خطتنا الاستراتيجية للنمو في المغرب. إن خبرته الواسعة في الدول المغاربية وقيادته الحكيمة تجعله الشخص المثالي لتطوير عملياتنا وتحسين عروض خدماتنا في هذا السوق الرئيسي”.
وقال تيم جيدكن: “يسعدنا أن يتولى جون كلود هذا المنصب الجديد. إن خبرته الواسعة بقطاع النقل البحري وسجله الناجح في DFDS في فرنسا سيكونان حافزا مهما بينما نواصل دمج وتوسيع تواجدنا في المنطقة”.
وأورد البلاغ أن شارلو سيكون تابعا مباشرة ل روني موريانا جليندمان وتيم جاديكين، المديرين العامين ل FRS إيبيريا المغرب / .DFDS

شاهد أيضاً

الإيواء السياحي في المغرب: نظام التصريح الإلكتروني لليالي المبيت قيد التنفيذ

يشهد قطاع السياحة خاصة مجال الإيواء تقدمًا مهماً يتمثل في وضع نظام التصريح الإلكتروني لليالي …